ميلووكي يحسم القمة

حسم ميلووكي باكس المتصدر القمة مع مضيفه ومطارده تورونتو رابتورز بفوز صريح 105-92 وقطع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز أطول سلسلة انتصارات متتالية للبطل جولدن ستايت ووريرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الذي شهد عودة موفقة لنجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس بعد غياب خمسة أسابيع.
وحقق باكس متصدر المنطقة الشرقية والدوري عموما فوزه ال 37 (مقابل 13 خسارة)، معادلا في عدد الانتصارات رقم رابتورز الذي مني بهزيمته السادسة عشرة.
والفوز هو الثالث لباكس في المواجهات الأربع التي جمعت الفريقين هذا الموسم، والثاني في كندا، وهو آخر فريق هزم رابتورز في صالته، وذلك في 9 ديسمبر الماضي.
وانهى تورونتو الربع الأول متقدماً بفارق ثلاث نقاط (25-22) قبل أن تدين السيطرة لباكس الذي تفوق في الحصص الثلاث الأخرى (34-22 و31-29 و18-16).
واستطاع تورونتو بقيادة الاكتشاف الجديد في البطولة الكاميروني باسكال سياكام (28 نقطة) ولينارد كاوهي (16 نقطة) تقليص الفارق إلى 6 نقاط (92-98) قبل دقيقتين من نهاية المباراة، لكن اليوناني يانيس أنتيتوكونمب (19 نقطة) وكريس ميدليتون (18 نقطة) أعادا الأمور إلى نصابها، وقادا الفريق إلى الفوز الثاني توالياً والثامن في آخر 10 مباريات.